الاثنين، 22 أغسطس 2011

لبرلمان للمتعافي: "ارعى بي قيدك"

البرلمان للمتعافي: "ارعى بي قيدك"

اخبار الفلاش

البرلمان: ميادة صلاح
طالب البرلمان المتعافي بوقف المهاترات وتوعد بالقصاص وعدم التقاعس أو التزحزح في القضية، في وقت أقر بوجود فساد وقطع بعدم غض الطرف عن الفساد والمظالم.


وأرسل رئيس اللجنة الزراعية بالبرلمان د. بونس الشريف رسائل شديدة اللهجة للوزير وقال أقول للمتعافي "ارعى بقيدك"، مؤكدا أن البرلمان ورجاله ليسو محل سخرية، وأضاف: "لن نسمح بالتطاول أو التلاسن والتقليل من شأنه"، وأكد يونس أن الملاججة والمحاججة لن تفيد وتوعد كل من تسول له نفسه بمهاترة المجلس وقال: " المشاجرة والمهاترة والمشاتمة ليس مكانها البرلمان ولن يثنينا أي رزاز لأننا مستندين على الحق"، داعيا لوقف النظرة الأنانية للتقرير، وقال: "أقول للمسئول لن تسلم من مسئولية الله والشعب وكذب من يقول لست مسئولا عن مدير البنك ونحن نعلم أن مدير البنك كان ينفذ التعليمات" .
وأقر الشريف خلال لقائه المزارعين أمس باعوجاج وصفه بالمخيف بآليات الدولة وحذر قادة العمل بالدولة من الوقوع في الأخطاء السخيفة وألا يكونوا إمعات يهدرون المليارات بمحادثة أو بورقة بيضاء، داعيا الوزير للكف عن ملاسنة ومهاترة البرلمان والاهتمام بإدارته الكسيحة التي تشتكي لطوب الأرض.
في السياق كشف نائب رئيس البرلمان هجو قسم السيد عن تلقيه محادثة هاتفية من شخص "لم يسمه" يدعوه باسم رئيس الجمهورية لحل القضية بين اللجنة والوزراة وأكد رفضه المساومة ورده بأن لا حجاب بينه والرئيس ومكتبه، وقطع بعدم تدخل أحد لدفن القضية، وأضاف أن البرلمان "ليس برلمان بصمة" وقلل هجو من حديث المتعافي بمقاضاة البرلمان، وقال "أنا أقول في فساد ولو داير يقاضينا يمشي ونشوف القضاء حيمشي على وين" داعيا اللجنة للتقصي للوصول للمستفيد الحقيقي من العملية، وقال: "لن نحيد عن الحق ولو تركنا مناصبنا" وأضاف "ولو بنجامل الجهاز التنفيذي فلتذهب الإنقاذ".
من جانبهم طالب المزارعون البرلمان باستئصال المفسدين والشياطين بالبنك الزراعي والوزارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق